للانقاذ

مرحبا بك في مندى للانقاذ
حللت اهلا ونزلت سهلا
مفيد ومستفيد ان شاء الله


سلفية المنهج_جزءرية الافكار_اخوانية التنظيم
 
الرئيسيةمنتدى للانقاذاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» عن قدس برس - الشيخ عباسي يدعو الى حوار لا يقصي احدا لتمكين لاشعب من حقه في الاختيار
الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 22:15 من طرف انقاذي

» لحركة الاسلامية بين تجديد كلي وموت سريري
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 18:18 من طرف انقاذي

»  مساهمة من – مناضلون من الج ا ا – في صناعة الوعي الجماعي
الجمعة 27 أكتوبر 2017 - 12:54 من طرف انقاذي

» فضل شهر الله المحرّم وصيام عاشوراء
الخميس 28 سبتمبر 2017 - 18:30 من طرف انقاذي

» فضل أيام عشر ذي الحجة عشر ذي الحجة
السبت 19 أغسطس 2017 - 11:13 من طرف انقاذي

» اين سلطان العلماء
الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 10:49 من طرف انقاذي

» أخطاء في فهم المنهج
الأحد 13 أغسطس 2017 - 13:34 من طرف انقاذي

» زفرات قلم حائر..!!
الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 13:07 من طرف انقاذي

» رسالة في تسوية الصفوف وإقامتها وإكمالها ورصها وسد الفرج
الأحد 6 أغسطس 2017 - 13:07 من طرف انقاذي

صورة ورموز

نافذة الحكمة متجدد

لا تستحي من إعطاء القليل ,

فإن الحرمان اقل منه

مسيرة ومسار

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط للانقاذ على موقع حفض الصفحات
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 زفرات قلم حائر..!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انقاذي
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 196
نقاطي : 534
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 26/11/2013

مُساهمةموضوع: زفرات قلم حائر..!!   الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 13:07

زفرات قلم حائر..!!

 


 
يحار أصحاب الأقلام في أحيان كثيرة عندما تتداخل التطورات و تتكاثر الأحداث، كتكاثر الضربات على الجسد المنهك فلا يدري أيها يصد وأيها يرد...ويصير الأمر في أحيان أخرى إلى ان يعجز القلم عن صيد الخواطر، فيكون كما قال الشاعر: (تكاثرت الظباء على خراش ... فما يدري خراش مايصيد) !..ويظل حائرا ماذا يكتب.. وفي أي خطب يخط.. ومن يخاطب..وما فائدة الكتابة في أي انفعال لا يترجم إلى أفعال، في عالم لاتجدي فيه أقوال لاتساندها الأفعال..؟!

● هل يكتب القلم اليوم عن تواصل التصعيد المتبادل بين أمريكا وكوريا الشمالية من جهة، وبينها وبين إيران من جهة أخرى؛ وانعكاسات ذلك على مصير العلاقات الدولية بين (الكبار) التي تنعكس ضرورة على التوازنات الإقليمية والمحلية بين الأتباع (الصغار) الذين سيظلون مجرد أصفار ماداموا يدورون باختيارهم - أو رغم أنوفهم - في أفلاك الكفار والفجار..؟!

● أم يتحدث القلم عن تحرش الثعالب والذئاب والجوارح الأوروبية، بالدولة التركية - التي لن يتركوها - والتي حركت نجاحاتها فيهم غرائز التوحش والافتراس؛ على وقع نعيق الغربان من الأعاجم والعربان الطامعين في اصطياد ثم نهش ونهس تجربة أردوغان الناهضة الصاعدة..! وهل ستسير هذه الوحوش معه على طريقة( ضياء الحق) أم (صدام حسين) أم (محمد مرسي)، طمعا في هدم هذا الزعيم الذي هادنهم طويلا فلم يداهنوه أو يجاملوه قليلا..؟!

● أم يتناول هذا القلم ماوصلت إليه أحوال مدينة الموصل السنية (المنسية) الصامدة ، المراد تسليمها بعد انتهاك حرماتها للوحوش البشرية الرافضية الحاقدة؛ تحت رعاية رعاع العروبة ومنافقيها، الموالين للكافرين على المسلمين ،بفتاوى الساقطين من علماء السلاطين.. وفي حماية تحالف دولي (ستيني) إرهابي جبان، يستهدف المدنيين قبل المسلحين، و يتقصد المسالمين عندما يعجز عن المهاجمين، في أقذر معارك التاريخ التي تمالأت فيها كلاب الأرض وسباعها وضباعها ، في اجماع غير مسبوق لإذلال أهل السنة على نحو لم يحصل في أي معركة ضد أي عدو، في أي زمان أو أي مكان..؟!

● أم هل يتابع القلم تطورات النوازل السورية المتدحرجة بسرعة نحو مخططات التقسيم القادم والقديم؛ الذي يدبر ويدار منذ عشرات السنين، تحت إشراف "الشرعية" الدولية غير المشروعة، لإسقاط كل الرايات الإسلامية الجهادية المرفوعة في شام الأحرار، ﻹحلال رايات الضلال العلمانية بعد نزع الهوية السنية الحرة عنها، لتظل مرتعا لأصناف العبيد من خدم اليهود، ناكثي العهود..؟!

● أم يتوجه القلم نحو القدس التي لم تعد قدسيتها تحتمل المزيد من الكيد المشترك بين شذاذ الآفاق وأهل النفاق ،الذين أشغلوا المسلمين عنها وعن قضيتها ،بعدما كانت هي (القضية المركزية) فصارت مسألة هامشية؛ تحت وطأة تكثيف توطين جند إبليس الأنجاس بها وتدنيسهم لها ، وفي ظل إصرار صليبي يقوده القسيس الدجال (ترامب) العازم على تحويلها - بشكل رسمي- عاصمة موحدة أبدية للدولة اليهودية، بعد نقله السفارة الأمريكية ..؟

● أم يتناول قلمنا الكتابة عن الهجمة الهمجية العلمانية الأكبر والأخطر في تاريخ مصر ، على محكمات الدين و ثوابت الشريعة -نصا وروحا - وفي أشخاص حملتها والمدافعين عنها من المسلمين القدماء والمعاصرين، الحركيين منهم والرسميين، في أجواء مسمومة يضاعف سمومها نقيق ونهيق الكارهين لما أنزل الله، والمتعدين لحدود الله ...

حقيقة.. لم يعد القلم قادرا على الاختيار وسط سواد هذا الغبار.. فهل بالغ القلم في القول بأنه محتار...؟! ..أشيروا علينا .. في ماذا نكتب أيها الأحرار...
كتبه /د. عبدالعزيز كامل

_________________


أنا على يقين بأن الرباط المتين الذي جمعني بإخواني في الماضي لم تنل منه الخطوب، فما زال مشروع الدولة الإسلامية القائم على التمسك بالشرع والعمل بإرادة الشعب يملك                                                                     علينا قلوبنا ويهوِّن علينا آلامنا، _ حشاني رحمه الله _


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://salut.mountada.net
 
زفرات قلم حائر..!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
للانقاذ :: منتديات الدين الاسلامي الحنيف :: قسم الاسلامي العام-
انتقل الى: